Wednesday, October 19, 2016

Kemeja

عمر: wah cantiknya jubah awak nie..
(ما أجمل جبتك يا أخي)
زيد: هذا لباس السنة
عمر: wow boleh cakap arab..
(أحسنت ! تتكلم العربية أنت)
والحمد لله أنا عاشق اللغة أيضا. ما اسم يا أخي؟
زيد: اسمي زيد ومن الأخ؟
عمر: أنا عمر الدي مسكين
زيد: كلامك من الينة يعني تتكلم اللغة العربية..
عمر: الحمدلله
زيد: ولكن لباسك خلاف السنة. القميص لباس الغربيين
عمر: ولكن أنا مسكين. لدي لباس واحد فقط. يا أخي هل تعلم رسول الله صلى عليه وسلم لسب قميساً؟
زيد: hey cakap baik-baik sikit bila
caka pasal nabi. Tak kan Nabi S.A.W pakai baju kemeja?
(احذر ما تقول عن نبينا. لا يمكنه أن لبس قميصاً)
عمر: بل القميص ممكن لباس مفضل له. قرات الحديث في الكتاب الشمائل المحمدية. عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ، قَالَتْ‏:‏ كَانَ أَحَبَّ الثِّيَابِ إِلَى رَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم يَلْبَسُهُ، الْقَمِيصُ
زيد: ما شاء الله. يأتني العلم الجديد اليوم. أنا آسف ما قلت لك أولاً يا أخي
عمر: لا عليك. الحمد لله زادنا الله علماً
زيد: آمين يا رب

No comments:

Post a Comment